القائمة الرئيسية

الصفحات

ضحايا حلال (معلومات عن قصته و ابطاله المشاركين و تفاصيل)

 

ضحايا حلال

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن ضحايا حلال و معلومات كثيرة عنه قصته و ابطاله المشاركين و تفاصيل اخرى كثيرة .


معلومات عن ضحايا حلال

بلد : السعودية

من تأليف : نور شيشكلي

من اخراج : المخرج المصرى أحمد مدحت

من انتاج : مؤسسة «الصدف للإنتاج الفني» (حسن عسيري)

عدد حلقات : 10 حلقات

نوع : درامى – اجتماعى


ابطال ضحايا حلال

  • الفنان بدر اللحيد
  • الفنانة سناء بكر يونس
  • ميلا الزهرانى
  • نسرين الراضي
  • العنود سعود
  • خالد صقر
  • لين غرة


مع مجموعة اخرى من الفنانين المتميزيين الذين يشاركون في البطولة .


قصة ضحايا حلال


بد أ المخرج المصرى احمد مدحت خلال الايام القليلة الماضية في تصوير مشاهد ضحايا حلال الجريء و يميل الي دراما اجتماعية ، ضحايا حلال تدور قصته و احداثه حول مناقشة فكرة الزواج و مشاكله و هذا الموضوع يطرح لاول مرة في دراما سعودية لانه يتطرق الي عدد من المشاكل الزوجية الخاصة بين الازواج لذلك يقول عنه بعض ابطال ضحايا حلال انه يميل في الجراءة في احداثه .


ضحايا حلال يتناول قصة 4 فتيات صغيرات السن يتزوجوا و يقعوا ضحية لهذا الزواج و تضطرهم ظروفهم و حياتهم للموافقة بهذا الزواج من رجال أثرياء لفترة مؤقتة و هو ما يعرف باسم “زواج المسيار” ، فيتناول قصة كل فتاة منهم و ما الظروف و المشكلات التى تضطرهم لقبول هذا الزواح و ما هى المشكلات و الصعوبات التى تقابلهم بعد زواجهم و مناقشة هذه المشكلات و ايجاد بعض الحلول لها .


الفنان بدر اللحيد بطل العمل


يشارك الفنان السعودى بدر اللحيد في بطولة ضحايا حلال و يشاركه في البطولة مجموعة متميزة من الفنانات في السعودية .


بدء بدر اللحيد في تصوير مشاهده الخاصة بالعمل و يجسد الفنان بدر اللحيد شخصية رئيسية و مركبة و يتزوج من واحدة ضمن الفتيات الاربعة التى تدور حولهم القصة .


الفنان السعودى بدر اللحيد هو فنان و ممثل سعودى ولد عام 1981 بمنطقة الدرعية، السعودية و حصل الفنان بدر اللحيد علي بكالوريوس اعلام من جامعة الملك سعود و دخل عالم التمثيل منذ عام 2008 حتى الان ، كان اول ظهور له علي الشاشات من خلال 37 درجة مئوية و بعدها توالت اعماله الدرامية فشارك بعدها في عدد منها طاش طاش – و يمكن هيك – أم الحالة ج 2 – شفت الليل – المجهولة – شباب البومب ج 3 – منا و فينا – مستر كاش – سناب شاف – و قلوب بيضاء – صيف بارد – مامجى – لوحة مائلة و اخيراً ضحايا حلال بدور البطولة .


الفنانة نسرين الراضي


تشارك الفنانة المغربية نسرين الراضي لاول مرة في الدراما السعودية من خلال “ضحايا حلال و قد بدأت نسرين الراضي في تصوير مشاهدها الخاصة مع المخرج المصرى احمد مدحت و تجسد خلاله نسرين كواحدة من الفتيات التى تضطرهم ظروف الحياة الصعبة بالموافقة من رجل ثرى لفترة محددة و يعتبر ضحايا حلال هو البطولة المطلقة الاولي للفنانة نسرين الراضي في عالم و الدراما .


قامت الفنانة نسرين الراضى بنشر عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام صورة لها بملابس الشخصية التى تجسدها في ضحايا حلال و رفضت نسرين طافش التصريح او الكشف عن دورها او تفاصيل العمل .


قدمت مؤخرا الفنانة نسرين الراضى فيلم سينمائى ناجح و هو أدم و الذى تم عرضه في عدد من المهرجانات مثل مهرجان كان السينمائي الدولي و مهرجان الجونة السينمائى. و حصلت علي دورها في هذا الفيلم علي العديد من الجوائز المختلفة و المتميزة فتم ت اختيارها كأحسن ممثلة في مهرجان ديربان بجنوب إفريقيا بالاضافة الي حصولها علي عدة جوائز و شهادات التقدير و تكريمها في عدة مهرجانات فنية محلية .


الفنانة العنود سعود


تشارك الفنانة السعودية العنود سعود في “ضحايا حلال” بشخصية الفتاة “ملك” و هى من بين الفتيات الاربعة الذين يتزوجوا في سن صغير من رجل ثرى لفترة محددة لمواجهة مشكلات و ظروف صعبة تضطرها الحياة الي ذلك و تنجب من زوجها .


قالت الفنانة العنود سعود عن هذا الدور انه يمثل تحدى كبير لها لانها تؤدى خلاله دور ام و هى في الحقيقة ليست متزوجة و لا ام فتعيش مشاعر الام و تحاول ان تعمل علي إيصال مشاعر ام حقيقية باحداث العمل .


الفنانة ميلا الزهرانى


تشارك الفنانة السعودية ميلا الزهرانى في احداث ضحايا حلال بالاشتراك مع مجموعة متميزة من الفنانات ،  الفنانة السعودية ميلا الزهرانى تعالوا لنتعرف عليها عن قرب و معرفة بعض التفاصيل عنها ، ميلا الزهرانى هى ممثلة و عارضة ازياء سعودية اسمها بالكامل ميلا عبد الله الزهراني ولدت بمدينة الرياض في السعودية عام 1997 .


دخلت ميلا الزهرانى عالم الفن و التمثيل منذ 3 اعوام فقط من عام 2017 و شاركت في مجموعة من الدرامية السعودية و منها جنوح و هو اول الدرامية التى ظهرت فيها ،  بعدها شاركت في بشر – و شير شات – بنات الملائكة – أيام العسل – و أستديو المشاهير – العاصوف – عناقيد -انتقام سري – بخور القصائد – مليار ريال – بيوتي كلينك – ضحايا حلال .


اما عن السينما فقد شاركت الفنانة ميلا الزهرانى في فيلمين سينمائيين فقط هما فود ترك – و المرشحة المثالية .


الفنانة لين غرة


تشارك الفنانة السورية الشابة لين غرة بالبطولة في ضحايا حلال و تجسد دور فتاة سورية تدفعها ظروف الحياة الصعبة التى تعيشها الي الموافقة علي الزواج و ترك بلدها و السفر الي دول الخليج للزواج من رجل ثرى و تتعرض خلال هذا الزواج للعديد من المشكلات و المواقف الصعبة التى تواجهها و لم تكن تتوقع ان يحدث لها كل هذه العقبات و المشكلات .


صرحت الفنانة لين غرة عن سعادتها البالغة عن مشاركتها بهذا العمل و مع هذه اليباقة المتميزة من الفنانين و تتمنى ان تنال على اعجاب الجمهور و ان يلفي النجاح الذى تتمناه 


مسلسل ضحايا حلال الحلقة الأولى 1

https://bit.ly/35YKFZp


لمشاهدة مسلسل ضحايا حلال الحلقة الثانية 2

https://bit.ly/3nYaVtb


مسلسل ضحايا حلال الحلقة 3 الثالثة

https://bit.ly/3p40o0S


مسلسل ضحايا حلال الحلقة 4 الرابعة

https://bit.ly/3sID4b5


مسلسل ضحايا حلال الحلقة 5 الخامسة

https://bit.ly/3p4nZhZ